يعطيك العافية
يعطيك العافية
أحسنت اخوي عبد الله
رغم التصفيق الكبير الا انني استغربت من بعض الكلمات المجهولة المتداخلة والتعدي على الغير .....
ازعجتني بعض مواقفه مثل
بدايتة عندما قال سمو الامير سلطان هو من سمح له بالمشاركة ، ويخرج لنا بهذه القصيدة .
كلمة قيس قيس قيس ...
وكلامة نكحت منهم سبعة وثمانيه ....
على العموم
ننتظر منك اخوي الجزء الثاني لا هنت يالغالي ...
اللهم عليك ببشار واعوااانه االكلااااااب
اللهم لاترفع لهم رايه واجعلهم لمن خلفهم عبرة وايه وفرق بين كلمتهم وفرق وبينه وبين جنوووده
اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم و اجعل الدائرة عليهم اللهم اجعل بأسهم بينهم و اقذف بينهم العداوة و البغضاء
و سلط عليهم شرارهم و دمرهم بأيديهم و ارمهم ببعهم و اجعل نارهم تحرقهم اللهم إنا نشكوهم إليك يا جبار
عجل لنا نصرك و فتحك المبين
بين الزمان وبين هقواتنا صك= إن مال فينا ما تميل الهقاوي
يعني كذا واللا كذا ما بنا شك = دايم على قد ألامل والحراوي
السلام عليكم
رؤية مقنعة جداً يا أستاذ عبد الله .. بلاشكـ
جعلتنا نراجع حساباتنا في تذوق الشعر
ولكنها تـُحسب للشاعر في إبداعه في الظهور المسرحي وإلقاء القصيدة (هذا إذا كان يهتم بتقديم نفسه للجمهور أكثر من اهتمامه بتقديم الشعر لهم)..
عندي مشاركة تخص الطرق الذي طرقه الشاعر في قصيدته ..
ناقتي يا ناقتي لا رباع ولا سدي/سْ
وصِّليني لابتي من ورى هاك الطعو/سْ
فاعلاتن/فاعلن/فاعلاتن/فاعلن
هوالبحر المديد (باستثناء التفعيلة الأخيرة[فاعلن] بسينها المذيَّله)
* ومن أمثلة البحر المديد/
(شطر)
نحمد الله جت على مانتمنَّا
فاعلاتن فاعلن فاعلتن
,
وننتظر الإضافة
.
ليت دربي ودربك يلتقوا .. لو بحفرة
إحسب انّك حبيب وتحسب انّي معادي
بيض الله وجهك يالغالي
الشاعر عبدالله مناحي
قراءة موفقه, وتعلقات في محلها, نعم وضعت النقط على الحرووف
وفي الاصح انكشف مكر الساحر.
لجنة الشعار (لجنة التمثيل) والجماهير يقيموون القصيدة حسب الالقاء والصووت والظهور المسرحي.
أصبت الهدف ووضحت الغموض الذي لايستطيع ادراكه العامي.
لله درك وننتظر القادم
*
رتبت فوضى عارمه دآآخل [ إنسآن ]مشكور ما قصرت والنـاس للـ نـاس
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات