بكل صراحه وبكل أمانه وبكل صدق (كاسر الحجب) مشرف سابق
وعيب عيب تطلع من رجل مثلك هذه المهزله .
ياعيب العيب يا ........................
بصراحة أخي موسى مابقى بعد هذا إلا الإعلان عن اسمه وفضحه وإرسال رسالة على الإيميل
للذي استغله فاسد ومفسد الحجب
كما قال الفراعنة
والله إن الشر للشر أحيانا إعلاج
أنا أقول هذا يريد الفرقة فاطردوه كائن من كان
المنتدى أسمى من أن يشارك به هذا وأمثاله
أقول له ( سباب المسلم فسق وقتاله كفر ) كما في الحديث
وأيضا إذا لم تستح فاصنع ماتشاء
من لا يحترم مشرفنا ولإدارة والأعضاء لا مقام له بيننا
لو كان قد كلامه ورجال عند كلمته قول وفعل ماكان دخل بالرمز وكان دخل باسمه الحقيقي
مع إحترامي لكل من دخل بغير اسمه و بقي محترما لنفسه
إعذروني أيها الإخوة تكلمت بكلام لم أكن لأخرجه على أحد لكن الأحمق يخرجك عن طبيعتك
ولا يستحق إلا القسوة والتأديب
كم من مريد للخير لا يدركهاتبعوا ولا تبتدعواالقدوة المطلقة نبيناصلى الله عليه وسلمعليكم بالكتاب والسنة ومنهج السلف الصالح
يارجل يانواف انفض جيبك والله اني ما عمري كنت مشرف عندكم والله ابد وكانك ظنت ظن الشئ عسى ربي يسامحكو انتبه الظالم شين وعندك عيال ولا تحط بذمتك شئ ما وقفت عليه
والادمي هذا تكفي عطني اسمه وندايه ونسائله وان كان مخطي ان عاتبه
ووايلي حتى المشرفين يتهاوشون يادافع البلى
والله اني ما جيت بالنيه السيه حى افرق الناس وتهجم عليهم والله اني صادق شيا حزت في نفسي وقلتها وهي حرام اني اقولها والله لو طاوعوني غير انحل المشاكل ما نولع نيران ما نطفيها
ونا ما جيت مفرق وحاسد وسمي ياخوي من مستحي منه وهالحين انتم يهمكم اسمي والا كلامي حنا اهم شي ان نبقى اخوان ما نسبب المشاكل ونزعل من بعض انا مدخلك على الله عن النيه الشينه يا خوان حنا ما يدمرنا الا النيه الشينه الشينه وبعدين نشك بعض وانتهاوش بالمور مالها داعي وياليتكم تناقشوني بهدو بدون زعل
أستاذنا بشير العصباني
حياكـ الله وبياكـ
أنه من العيب على الرجل أن يهاجم رجال بالفشل ويسخر منهم وليس من الأدب أن يضع اللثام على وجه ويبداء من خلف الكيبورد بالكتابه التي لاتليق أن كان له من رأي أو مشكله فل يرفع الأثام عن وجه ويكتب بإسمه الصريح أم يسب الرجل والله والله لايستطيع أن يواجههم لأنه ماهو كفوا .
والعيب العيب ردي الصنيعه ..
بشير العصباني أنت خريج شريعه .
؟؟
مارايك بهذه المهزله التي مكتوبه أعلاه ؟
أرجوا أن ترد بكل صدق وأمانه كما عهدنا عليك .
محبك نواف النجيدي الزاد
الأخ نواف النجيدي........... وفقك الله
لقد تعلمنا بالشريعة أمور كثيرة
منها أن الظلم ظلمات يوم القيامة
وأن الظن أكذب الحديث
وأن دعوة المظلوم مستجابة
يرفعها الله فوق الغمام ويقول وعزتي وجلالي لنصرنك ولو بعد حين
وأن البينة في أي قضية على المدعي واليمين على من أنكر
وأن رد الإعتبار شئ مهم وضمان لابد أن يتمسك به كل مظلوم
وأن العيب كل العيب على كل أحد كائن من كان
أن يجمع بين الظن الآثم و الشك المعيب في آن واحد !!
ويضمنها كلاما وإلماحا لشئ ليس له خانة في قائمة الحقيقة والوجود
و لا يخفى على مثلكم حفظكم الله حديث النبي صلى الله عليه وسلم
على رسلكم إنها صفية وأن الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم
قال تعالى (إن الظن لا يغني من الحق شيئا)
وقوله تعالى ( يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن إثم )
وقال تعالى (ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا)
حقيقة يحزن في قلب كل غيور حينما يرى من يقذف الناس (بالنفاق)
ولا يحرك نحوه أي ساكن أو يتدخل أهل الفضل والصلاح والدعاة
ليقيموا المعوج ويقولوا لله كلمة حق يدخرون أجرها عند مولاهم
بينما في الوقت ذاته يسارع البعض هداهم في توجيه أصابع الإتهام
لزملائهم وهم لم يتثبتوا
وقد تلحظ أن البعض قد يرى عينه ما لم ترى ويسمع أذنه ما لم يقال
وهو يعلم (أن السمع والبصر والفوائد كل أولئك كان عنه مسؤولا)
لقد جاء الإسلام بفهم واضح في مسألة الإثبات والأدلة التي يحكم فيها بالإدانة
قال الرسول صلى الله عليه وسلم لرجل يريد أن يشهد عل أمر (ما)
أريت الشمس ؟ على مثلها فأشهد !!
فأين نحن من هذا الحديث الشريف في مجال التطبيق ؟؟؟؟
مثال توضيحي
لو أن (سين) من الناس وردت إليه رسالة
جاءت عن طريق جوال معروف صاحبه بالنسبة له
وتضمنت الرسالة عبارات فيها نوع من الإساءة
هل من المنطق أن يغضب على صاحب الرقم ؟؟
لكون الرسالة صادرة من جواله ولا مجال للمناقشة!!
أم أنه سوف يتصل عليه ويستفسر لعل جواله ليس معه أصلا
أو أن الجوال كان بيد غيره وتم استغلاله
لكي يحرج الإخوان والأصدقاء مع بعضهم البعض
أخي الكريم إن المنطق والدين من قبله يدعونا للتثبت والتروي في كل شئ
والرجل الواضح دائما سيكون واضحا
ولن يحتاج بتاتا لكي يلبس عباءة غيره
راجع الكتاب والسنة ستجد أن يوسف عليه السلام اتهم
وعائشة بنت الصديق رضي الله عنها وعن أبيها تعرضت للظن السوء
والمسلم الحق ليس بحاجة للدخول في كهوف الظلم والشك
وما يتبعها من أمور قد يكون فيها تحمل أوزار وظلم للغافلين
تحياتي لك أخي أبا أسامة
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات