بسم الله الرحمـن الرحيم ..!

اولآ / بآرك الله فيـك اخوي / ابو الخطآب على هذا الـطرح ..!


من المـصيبــه والغبآء في ان وآحـد ان هنآك ( اشبآه كتآب ) لا يميزون

بين النـقـد والتـهجم والأتهآم ولا يعـي ابــدآ مآهـو معنى كلمـة مقآآل ..!

ونـجده يحآول ان يـستر عيوب قلمـه بأن مآيكتبه ليس سوى مقآل سآخـر ..!

سبحآن الله مآهـذآ المقآل السآخـر الذي جعلنآ نقول بأن شيوخنآ واجدآدنآ ليسو

سوى ( لصوص وقطآعين طرق ) هل هذا مقآل سآخر ام اتهآم ..!


ذكرت سآبقآ ومرآرآ وتـكرآرآ بأن كلمـة ( البعض ) هـي الحآجز بين الأتهآم

لـشخص معـين تقضي حتمآ على( التـعميم ) ولكن سقـوط هـذه الكلمـه تعني ان

الكآتب او اشبآه الكتآب قآمـو بآلتعميم وهنآ المصيبـه ..!


والمصيبـه الأخرى انه يأتي الـرجل من ورآء ستآر ويتـهجم على اموآت المسلمين

ورجآلآتهم وأبطآلهم ويتهـمهم بألفآظ نآبيــه ..!

وأكآد ( اجـزم ) ان هذا الكآتب لو اتى امآم احـد هؤلاء الشيـوخ او ابنآء الأبطآل

لم يتفـوه بكلمـه وآحـده بل سترتجف اطرآفـه ولآتستطع ان تحمله اقدآمـه ..!


اتـمنى ان لآتـكون ( قضيـة علاء الدين البلوي ) شمآعـه للبعض بأن يتهـجم على

شيـوخ القبيلـه او على ( ابطآل القبيلـه ) الذين يتـغنى بأفعآلهم كل رجل عآقل نآضج ..!