النتائج 1 إلى 6 من 30

الموضوع: من كنوز الحكمه

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية عز الرفيق
    تاريخ التسجيل
    29 - 1 - 2008
    المشاركات
    2,344
    مقالات المدونة
    10
    معدل تقييم المستوى
    648

    افتراضي رد: من كنوز الحكمه

    هلا ابو محمد
    الامرببساطه شديده هى فرق بين صادق وكذاب
    الاول صادق وكسب دينه ودنياه
    والاخر
    كذاب ومنافق كسب الملك وخسر دينه ودنياه
    فهل نسمى قول الحق من المفسر الاول حماقه ونغالط الحق والحقيقه
    وهل نسمى الكذب والاخداع حكمه ونقلب الحق باطل والباطل حق
    تقبل مرورى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    عضو مجلس الإدارة الصورة الرمزية سعود عقيل بن مظهر السحيمي
    تاريخ التسجيل
    7 - 3 - 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    9,425
    مقالات المدونة
    5
    معدل تقييم المستوى
    650

    افتراضي رد: من كنوز الحكمه

    انا لاالوم المفسر الثاني على تفسيره المراوغ
    لأنه يعطي التفسير على قد عقل طالب التفسير
    ان كان الملك عاقل ؟؟ الصدق مطلوباً في تفسير الحلم
    وان كان الملك غير عاقل ؟؟ فالحكمة تقول افرح الملك ولا تقاشره ..

    اشكرك ابو محمد
    لنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الــخـزامـي الصورة الرمزية علي محمد العقيص
    تاريخ التسجيل
    19 - 4 - 2009
    المشاركات
    1,876
    مقالات المدونة
    5
    معدل تقييم المستوى
    598

    افتراضي رد: من كنوز الحكمه

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود عقيل بن مظهر السحيمي مشاهدة المشاركة
    انا لاالوم المفسر الثاني على تفسيره المراوغ

    لأنه يعطي التفسير على قد عقل طالب التفسير
    ان كان الملك عاقل ؟؟ الصدق مطلوباً في تفسير الحلم
    وان كان الملك غير عاقل ؟؟ فالحكمة تقول افرح الملك ولا تقاشره ..

    اشكرك ابو محمد


    هلا بطش والرش بهار وكتار
    ونا معك مالومه مادام انه شاف بعينه كيف الملك جلد رفيقه وسجنه وهو ماكذب عليه هو كان عارف ان تفسير المفسر الي قبله صحيح بس صور له تفسيره له انه لطول عمر الملك وعلى ماقلت افرحه ولاتقاشره
    الصراحه شي والوقاحه شي والحماقه شي والحكمه شي والصدق شي والكذب شي وكل شي مختلف عن غيره من حيث الشكل والمضمون
    تحياتي استاذي الكريم
    حضورك يشرح البال والخاطرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    ماغيره الله النوى هو يفلقة
    وأعوذبه من شر خلقة بالفلق
    مدام قدر الأدمي كم ورقة
    كنا بضايع ونتعامل بالورق
    يالله عساها في أتون المحرقة
    واللي حسبها ريال معها يحترق
    بعض الأوادم الحقائق تقلقه
    واللي قلق الله يعينه على القلق
    شارب كريم وشارب ودك تحلقه
    وكل العذارء يزينهن لبس الحلق
    حكيك ذخيره وأنتبه لاتطلقه
    ماعمره عود عقب مايطلق طلق
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الــخـزامـي الصورة الرمزية علي محمد العقيص
    تاريخ التسجيل
    19 - 4 - 2009
    المشاركات
    1,876
    مقالات المدونة
    5
    معدل تقييم المستوى
    598

    افتراضي رد: من كنوز الحكمه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عز الرفيق مشاهدة المشاركة
    هلا ابو محمد

    الامرببساطه شديده هى فرق بين صادق وكذاب
    الاول صادق وكسب دينه ودنياه
    والاخر
    كذاب ومنافق كسب الملك وخسر دينه ودنياه
    فهل نسمى قول الحق من المفسر الاول حماقه ونغالط الحق والحقيقه
    وهل نسمى الكذب والاخداع حكمه ونقلب الحق باطل والباطل حق

    تقبل مرورى


    هلا بعز الخوي والرفيق والصديق
    انا احترم رايك وعلى عيني وراسي استاذي الكريم
    انا لااعلم اسباب هجومك على الحكيم الثاني ووصفه بلكذاب بل وتخسره دينه الرجل لم يكذب على الملك الغاضب
    هو اخبره بنفس الخبر وفسر له الحلم بنفس التفسير ولكنه لم يقدم له الصوره التي تغضبه انما الصوره التي يرى فيها انها تجنبه غضب الملك وعقابه
    الحماقه لايمكن التعبير عنها او وصفها باالحق لان الحق اولى ان يتبع اما الحماقه فهي مذمومه والحق لايذم
    الثاني لم يكذب وانما استفاد من حماقة الشخص الاول بعدم اثارة غضب الملك
    في هذه الايام يلبس الحق بلباطل يابو سيف ويلبس الباطل بلحق ولكن يوجد من يفرق بين الحق والباطل
    المولى سبحانه وعد باظهار الحق على الباطل وقال تعالى ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا
    لحضورك الراقي تميزه عز الرفيق ابقى بحفظ اللهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    ماغيره الله النوى هو يفلقة
    وأعوذبه من شر خلقة بالفلق
    مدام قدر الأدمي كم ورقة
    كنا بضايع ونتعامل بالورق
    يالله عساها في أتون المحرقة
    واللي حسبها ريال معها يحترق
    بعض الأوادم الحقائق تقلقه
    واللي قلق الله يعينه على القلق
    شارب كريم وشارب ودك تحلقه
    وكل العذارء يزينهن لبس الحلق
    حكيك ذخيره وأنتبه لاتطلقه
    ماعمره عود عقب مايطلق طلق
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
هذا الموقع برعاية
شبكة الوتين
تابعونا