صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 5678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 37 إلى 42 من 48

الموضوع: وش رايكم : ماهو خطأ

  1. #37
    عضو مجلس الإدارة الصورة الرمزية حامد بن راشد الوابصي
    تاريخ التسجيل
    17 - 4 - 2006
    الدولة
    * مملكة الأنسانيه *
    المشاركات
    13,616
    معدل تقييم المستوى
    718

    افتراضي رد: وش رايكم : ماهو خطأ

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود عقيل بن مظهر السحيمي مشاهدة المشاركة
    كلامك سليم أبوحمد ,,,

    والدليل ان اغلب المدارس تجعل مادة الرياضيات
    والأنجليزي بالحصص الأولى ,,,من أجل ماذا؟؟؟

    لأن الطفل لايستوعب الا صباحاًً ,,,,

    هلا ابو محمد

    وفعلا الذهن يكون الصباح مئة بالمئة
    لكن بعد الفلافل بالفسحه
    ما عندك احد

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ******
    ربعي بلي ذباحة الحيل ياسعود = أهل الكرم والجود واهل الزعامه
    تاريخهم ماضي وحاضر وموجود = حطوا لهم بين القبايل.... علامه




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #38
    عضو مجلس الإدارة الصورة الرمزية حامد بن راشد الوابصي
    تاريخ التسجيل
    17 - 4 - 2006
    الدولة
    * مملكة الأنسانيه *
    المشاركات
    13,616
    معدل تقييم المستوى
    718

    افتراضي رد: وش رايكم : ماهو خطأ

    هلا هلا هلا وغلا وغلا وغلا
    وحلا وحلا

    بأمير الكلمه
    الله يسعد هالطله
    ،،،،
    بالنسبة للغذاء
    العام طبقوا ببعض المدارس غذاء التمر والحليب
    لكن الاطفال مصرين على الفلافل
    والاسره لم تتعاون لم يوفروا الحليب للضعوف<هههه
    ،،،،
    انا اقول خمس حصص ممتازهـ

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ******
    ربعي بلي ذباحة الحيل ياسعود = أهل الكرم والجود واهل الزعامه
    تاريخهم ماضي وحاضر وموجود = حطوا لهم بين القبايل.... علامه




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #39
    عضو شرف منتدى بلي الرسمي الصورة الرمزية حماد سعد السحيمي
    تاريخ التسجيل
    26 - 3 - 2005
    المشاركات
    5,817
    معدل تقييم المستوى
    740

    افتراضي رد: وش رايكم : ماهو خطأ

    اقول خل عنك الحصص الزيادة

    بنتي تشكو من الام بالظهر من كثر الكتب

    صدقني انني احزن عليها

    حتى المطارة قلت مالها داعي هالسنة اعطيها فلوس اصرف

    ولكن هو منهج حلو بس هل من مطبق
    [CENTER]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #40
    عضو مجلس الإدارة الصورة الرمزية حامد بن راشد الوابصي
    تاريخ التسجيل
    17 - 4 - 2006
    الدولة
    * مملكة الأنسانيه *
    المشاركات
    13,616
    معدل تقييم المستوى
    718

    افتراضي رد: وش رايكم : ماهو خطأ

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حماد سعد السحيمي مشاهدة المشاركة
    اقول خل عنك الحصص الزيادة

    بنتي تشكو من الام بالظهر من كثر الكتب

    صدقني انني احزن عليها

    حتى المطارة قلت مالها داعي هالسنة اعطيها فلوس اصرف

    ولكن هو منهج حلو بس هل من مطبق

    هل من مطبق ولا من معصوب
    هههههههههههه

    الله يخليها لك لو اشوف بنتي زي كذا صدقني
    لا اخليها تريح كمان سنه
    يا عويني يالحنين<:d

    زود المصروف هذا الحل

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ******
    ربعي بلي ذباحة الحيل ياسعود = أهل الكرم والجود واهل الزعامه
    تاريخهم ماضي وحاضر وموجود = حطوا لهم بين القبايل.... علامه




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #41
    متوفي رحمه الله الصورة الرمزية ابوبدر عبدالله السرحاني
    تاريخ التسجيل
    18 - 5 - 2010
    الدولة
    المملكة العربيه السعودبه
    المشاركات
    4,692
    مقالات المدونة
    64
    معدل تقييم المستوى
    555

    افتراضي رد: وش رايكم : ماهو خطأ


    ابو حمد يسعدلي مسائك/صباحك موضوع في غاية الاهميه
    عزيز يدرسون 5 حصص او عشر حصص ترغيب الطالب او الطالبة للدرسة يعتمد اعتماد كلي علي مايفهمه المعلم او المعلمة لما يسمي بمثلث او منحني التلعليم (STS)
    ويمكننا تحديد مقاصد (أهداف) التربية العلمية من خلال التركيز على ما يجب على الطالب تعلمه، وهذه المقاصد هي:
    1. اكتساب المعرفة العلمية Acquisition of Scientific Knowledge
    2. Learning of science processes تعلم عمليات العلم
    3. فهم تطبيقات العلم Understanding of Application of science
    والمقصد الأخير هو أهم مجالات مقاصد تدريس العلوم؛ لأنه يتيح للطلبة الفرصة لحل المشكلات باستخدام عمليات العلم، ويكونون قادرين على تطبيق ما تعلموه في المواقف التعليمية المختلفة، ومن ثم يستطيعون التعبير بشكل أفضل عن إدراكهم للمفاهيم، وإتقانهم للمهارات العقلية منها والعملية، فيقوم الطلبة بتطبيق المهارات أو عمليات العلم والمعرفة العلمية التي سبق لهم تعلمها في حل المشكلات العلمية والتقنية والبيئية.متي ماستطاعوا معلمين ومعلماتنا فهم هذا والله لن يملوا ابناءوبناتنا الدراسه
    لك ودي اوحمد

    من أكرمك .. فأكرمه
    ومن استخفّ بك .. فأكرم نفسك عنه





    كل يوم اصحى واشوف الدمّ سايل
    و ”الشوارع “ تجمع الدم وتحنّى !

    جدة امس مولعة .. و اليوم حايل
    ( من عليه الدور بكرة / ياوطنا ) !

    ابنتي شموخ انثي شكرا من القلب

  6. #42
    عضو مجلس الإدارة الصورة الرمزية حامد بن راشد الوابصي
    تاريخ التسجيل
    17 - 4 - 2006
    الدولة
    * مملكة الأنسانيه *
    المشاركات
    13,616
    معدل تقييم المستوى
    718

    افتراضي رد: وش رايكم : ماهو خطأ

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبدر عبدالله السرحاني مشاهدة المشاركة

    ابو حمد يسعدلي مسائك/صباحك موضوع في غاية الاهميه
    عزيز يدرسون 5 حصص او عشر حصص ترغيب الطالب او الطالبة للدرسة يعتمد اعتماد كلي علي مايفهمه المعلم او المعلمة لما يسمي بمثلث او منحني التلعليم (sts)
    ويمكننا تحديد مقاصد (أهداف) التربية العلمية من خلال التركيز على ما يجب على الطالب تعلمه، وهذه المقاصد هي:
    1. اكتساب المعرفة العلمية acquisition of scientific knowledge
    2. Learning of science processes تعلم عمليات العلم
    3. فهم تطبيقات العلم understanding of application of science
    والمقصد الأخير هو أهم مجالات مقاصد تدريس العلوم؛ لأنه يتيح للطلبة الفرصة لحل المشكلات باستخدام عمليات العلم، ويكونون قادرين على تطبيق ما تعلموه في المواقف التعليمية المختلفة، ومن ثم يستطيعون التعبير بشكل أفضل عن إدراكهم للمفاهيم، وإتقانهم للمهارات العقلية منها والعملية، فيقوم الطلبة بتطبيق المهارات أو عمليات العلم والمعرفة العلمية التي سبق لهم تعلمها في حل المشكلات العلمية والتقنية والبيئية.متي ماستطاعوا معلمين ومعلماتنا فهم هذا والله لن يملوا ابناءوبناتنا الدراسه
    لك ودي اوحمد








    سلمت عمو ابو بدر
    على الاضافة الاكثر من رائعه

    وفقك الله
    وعلى الحب والخير نلتقي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ******
    ربعي بلي ذباحة الحيل ياسعود = أهل الكرم والجود واهل الزعامه
    تاريخهم ماضي وحاضر وموجود = حطوا لهم بين القبايل.... علامه




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 5678 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
هذا الموقع برعاية
شبكة الوتين
تابعونا