.
أختنا
نورة بلي
بعيداً عن الأسئلة التي تم طرحها
أنا فقط أحببت أن أطرح وجهة نظري رغم جهلي الكبير بهذا الموضوع.
.
1 / مادام قد تم إجازته فهو شرعي شامل لكل الشروط .
2 / ظهور هذا الزواج ( المسيار ) كان لحل ( مشكلة ) ثم تحول الى مشكلة .
3 / هناك من أخواتنا من منعها من زواج شرط رغبتها في البقاء مع أهلها ( أمها وابوها واخوتها الصغار ) بسبب مرضهم وكبر سنهم . ومن يريد أن يتزوج , يرغب في أخذ زوجته معه , ومن هنا , ظهر لنا رجال ( أزواج ) ناسبتهم هذه الظروف ووجودوا منها مخرج ( لرغباتهم ) فهم يرغبون في الزواج ولكن أمامهم عقبات كثيره أولها ( السكن و المبيت ) الشرعيين . ومن هنا كانت مصائب قوم عند قوم فوائد .
الى هنا
لا مشكلة
المشكلة : هو ما قامت ناقله المجالس والإعلام من هذا الزواج
حتى أصبح ( مهزلة ) .
أما بالنسبة لي / فلا أرغب به ولا أقبله على نفسى أو على غيري
ممن لم يحدث عندهم ( إلتقاء ) مصالح .
.
خروج عن النص
هناك من ( طلقت ) لأنها ( عقيم ) لا تنجب , وزوجها يريد أطفال .
وهناك من طلبت الطلاق لأن زوجها ( عقيم ). وهي تريد أطفال .
وهناك من يريد أن يتزوج الثانية ولا يريد أطفال , أو هو عقيم ويبحث عن من تتقبله ولا تبحث عن ( أطفال ) لأي سبب ..
تحياتي
وربما إن إحتجت عدت
.
المفضلات