بسم الله الرحمن الرحيم
وبة نستعين
الكل منا يمر عبر المطارات الداخلية بمملكتنا العزيزة سواء كان لسياحة او لزيارة
او للعمرة او للعمل او لاي غرض كان اهم شي يكون مسافر عبر صالات المطارات
وانا اتكلم عن صاله مطار الملك خالد الدولي وعن البوفية الواقعة بين بوابة ( 31 )
( 32 ) ومن موقف حصل لي شخصياً وبتاريخ 10 / 8 / 1428هـ الساعة الخامسة
والربع مساء تقريبا
حيث رغبت ان اشتري ماء صحة من تلك البوفية التي يعمل فيها فلبيني الجنسية
وطلبت الماء وحسب معرفتي وعلمي بان لتر الماء خارج صالات المطار بريال واحد فقط
وبداخل صلات المطار بريالين واعطيت الكوشير ( الكشر ) عشرة ريالات وارجع لي
خمس ريالات وقلت الباقي قال الماء بخمس ريال قلت له الماء بريالين ليش بخمسة وكان
واقف بجانب مسافر سعودي قال الآن باع لاحد النساء بريالين فقط
وعندما كررت علية الكلام اخذ برفع صوته واعطيتة الماء واخذت الباقي ومن ثم
انصرفت الى البوفية على البوابة (35 ) وطلبت منه ماء واعطيته خمس ريالات
ونصرف مع زبون اخر وقلت الباقي قال الماء بخمس ريالات قلت له الماء بريالين وليسى
بخمسة ومن ثم قام بأرجاع الباقي ثلاث ريالات وكان فيها عاملين احدهما من الجنسية
الفلبينية والاخر من النجلاديشية
ومن ثم عدت الى بوفية رقم (32 ) وقلت هذه علبة الماء اخذتها بريالين ولم يرد علي
وانصرف
قلت في نفسي حسبي الله ونعم الوكيل
اخواني الاعزاء انا تضايقت من قارورة ماء وبسعرها المرتفع اربع اضعاف فكيف
الشخص الذي يكون معة عائلة وتتأخر الرحلة كما عودتنا الخطوط السعودية
نقول الله يعينة
اين الرقابة من منسوبي ادارة مطار الملك خالد عن تلك العمالة التي تستفز المسافر
بالاسعار وبالاخلاق السيئة
ولماذا لم تضع تسعيرة وتكون امام اعين المسافر وخاصة المشروبات
انا كتبت عن لتر الماء كيف باقي المشروبات والاكل
يجب ان تكون عقوبات صارمة لتلك العمالة لانها تبيع الى احسابها ولا يوجد رقيب عليها
واعتقد بان ذلك تكرر ويتكرر مع كثير من المسافرين
فيه احد الاعضاء يقول لية مابلغت ادارة المطار
اقول وقت الرحلة قريب وين تبحث عن الادارة في مطار مثل مطار الملك خالد
المفضلات