skip to Main Content
الأخبار

السعودية تتخطى عقبة العراق وتعزز موقعها في صدارة مجموعتها بتصفيات اسيا بالعلامة الكاملة

16 أكتوبر، 20130 second read

reuters_2013-10-15_2013-10-15t204316z_1061429740_gm1e9ag0cyl01_rtrmadp_3_soccer-asia_reuters

عززت السعودية موقعها في صدارة المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس اسيا لكرة القدم 2015 بعد فوزها 2-صفر خارج أرضها على العراق في العاصمة الأردنية عمان اليوم الثلاثاء.

وسيطرت السعودية على مجريات اللعب لتحرز هدفا في كل شوط عبر المدافع أسامة هوساوي والمهاجم ناصر الشمراني لترفع رصيدها الى تسع نقاط من ثلاث مباريات.

وتوقف رصيد العراق عند ثلاث نقاط مقابل اربع نقاط للصين صاحبة المركز الثاني بينما تتذيل اندونيسيا ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

وتوغل لاعب الوسط سالم الدوسري داخل منطقة جزاء العراق قبل ان يسدد كرة تصدى لها الحارس محمد حميد في الدقيقة 12 قبل ان يهدر يونس محمود فرصة من وضع انفراد بوليد عبد الله حارس السعودية بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء.

ونفذ المدافع حسن معاذ ركلة حرة داخل منطقة الجزاء لكن الكرة اصطدمت بالعارضة قبل ان يتابعها هوساوي الى داخل الشباك في الدقيقة 34 ليفتتح التسجيل للسعودية.

وكاد يونس محمود ان يتعادل للعراق من ركلة حرة في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول لكن الكرة ذهبت بعيدا عن المرمى بقليل.

وضغطت السعودية بقوة في بداية الشوط الثاني وأهدر مصطفى بصاص فرصة من تسديدة قوية قبل مرور ساعة من زمن اللقاء.

ورد لاعب الوسط أمجد راضي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن حارس السعودية تصدى لها بعد دقيقتين.

وكاد المنتخب السعودي ان يضيف الهدف الثاني لكن الشمراني سدد الكرة فوق العارضة في الدقيقة 68 ثم اضاع نفس اللاعب فرصة أخرة بضربة رأس بعد دقيقتين.

وانقذ الحارس عبد الله مرماه من فرصة خطيرة لعلاء عبد الزهرة قبل ربع ساعة من النهاية ثم استغل الشمراني هجمة مرتدة ليضاعف تقدم السعودية بضربة رأس في الدقيقة 78.

وانقذ عبد الله لفرصتين من راضي ومحمود في الدقائق الاخيرة ثم سدد عبد الزهرة كرة بضربة رأس بجانب القائم في الوقت المحتسب بدل الضائع.

في حال وجود أي ملاحظة أو تعديل على المنشور الرجاء كتابة تعليق في الأسفل

شارك الموضوع
آخر المواضيع :
المقالات الشائعة :

لا توجد تعليقات

Customer Reviews

5
0%
4
0%
3
0%
2
0%
1
0%
0
0%
    Showing 0 reviews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Thanks for submitting your comment!

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Back To Top