الأخباررياضة

مدرب الأوروجواي واثق بالتأهل للمونديال على حساب الأردن

أعرب أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم عن سعادته بالأداء الذي قدمه الفريق في المباراة أمام الأرجنتين مشيرا إلى أنه يثق في مواصلة الفريق لعروضه القوية في الفترة المقبلة والتأهل لنهائيات كأس العالم 2014 على حساب المنتخب الأردني.

وقدم منتخب أوروجواي عرضا قويا وحقق نسرا مستحقا 3/2 على ضيفه الأرجنتيني (صباح اليوم الأربعاء بتوقيت جرينتش) في الجولة الأخيرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل ولكنه ظل في المركز الخامس بجدول التصفيات ولم يحصل على إحدى بطاقات التأهل المباشر من هذه القارة إلى النهائيات.

ورغم هذا ، ما زال أمل المنتخب الأوروجوياني قائما في العبور إلى النهائيات عن طريق الدور الفاصل الذي يخوضه في تشرين ثان المقبل أمام المنتخب الأردني خامس التصفيات الأسيوية.

وقال تاباريز ، بعد مباراة الأرجنتين ، “هناك دائما فوز جيد” معربا عن اقتناعه بالأداء والفوز الرائع على الأرجنتين.

وأوضح “إنها طريقة رائعة وقيمة لنهاية مسيرتنا بالتصفيات. لدينا فريق رائع رغم غياب عدد من العناصر الأساسية. نفذنا بشكل جيد أسلوب الاستحواذ الفعال على الكرة”.

وأوضح تاباريز أن فريقه ضغط بشكل جيد في بداية المباراة ولكنه فشل في الحفاظ على هذا حتى نهاية الشوط الأول.

وقال “تحسن أداء الفريق في الشوط الثاني.. خضنا المباراى أمام أحد القوى الكروية في العالم. الفوز على الأرجنتين مهم دائما”.

وطوى منتخب أوروجواي صفحة تصفيات أمريكا الجنوبية وبدأ التفكير في المواجهة المرتقبة مع نظيره الأردني وهو ما أكده تاباريز في المؤتمر الصحفي عقب لقاء الأرجنتين معربا عن ثقته في التأهل للنهائيات على حساب الأردن.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق