مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار تودع حجاج بيت الله الحرام

بواسطة إخبارية بلي
حالة عمار

واصلت الأجهزة والقطاعات الحكومية أعمالها في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار لتنفيذ المرحلة الثانية لتوديع الحجاج المغادرين في طريقهم إلى أوطانهم بعد أداء مناسك حج هذا العام ، بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار.
وأوضح وكيل إمارة منطقة تبوك نائب المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بالمنفذ محمد بن عبدالله الحقباني لوكالة الأنباء السعودية أن الإدارات الحكومية المشاركة بدأت أعمالها في تنفيذ المرحلة الثانية لخدمة حجاج بيت الله الحرام لدى مغادرتهم منفذ حالة عمار وتقديم خدماتها وجميع التسهيلات لتوديع حجاج بيت الله الحرام بعد أن قضوا مناسكهم بيسر وسهولة.
وأشار إلى قيام جميع الإدارات الحكومية المشاركة لهذا العام في مدينة الحجاج بدورها على أكمل وجه في تنفيذ المرحلة الأولى لدخول الحجاج عبر المنفذ حيث قدمت الخدمات والتسهيلات لعشرات الآلاف من الحجاج وسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بالجوازات والجمارك وأيضا تقديم الخدمات الأخرى بشكل منظم.
وبين الحقباني أن فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة تبوك سيقدم هدية خادم الحرمين الشريفين وهي نسخة من القرآن الكريم لكل حاج وحاجة عند مغادرتهم للمنفذ .

شارك هذا الموضوع
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version