الصفحة الرئيسية الأخبارأخبار بلي الأستاذ ثامر علي عايش أبوشامه مديراً لشركة الإتصالات في تبوك

الأستاذ ثامر علي عايش أبوشامه مديراً لشركة الإتصالات في تبوك

0 تعليقات 65 مشاهدات
A+A-
إعادة ضبط

نبارك للأستاذ ثامر علي عائش ابو شامه البلوي تعيينه مديراً لشركة اﻹتصالات السعودية بمنطقة تبوك.
وإلى مزيداً من التقدم والنجاح .

تنبيه

في حال وجود ملاحظة أو تعديل على الموضوع الرجاء كتابة تعليق في الأسفل

اترك تعليقًا

الكاتب

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. نفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا رغبت في ذلك. موافق اقرأ المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط