أمير منطقة تبوك يرأس اجتماعاً مع محافظ حقل ورؤساء المراكز بالمحافظة

إخبارية بلي

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك بمنزل سموه في محافظة حقل اليوم اجتماعاً مع محافظ حقل سعد بن نايف السديري ورؤساء مراكز الدرة، والزيته، وعلقان ، والوادي الجديد، وأبو الحنشان ، وعلو السر ، التابعة للمحافظة .
وفي بداية الاجتماع وجه سمو أمير منطقة تبوك رؤساء المراكز بالحرص والمتابعة على أهمية تفقد أحوال المواطنين من خلال تواجدهم ووصولهم إلى أي مواطن يحتاج إلى مساعده وإنهاء إجراءات أي معاملة تخص سكان هذه المراكز .
وقال سموه : إن ما حملتم به من أمانة من قبل ولاة الأمر – حفظهم الله – من خلال عملكم , يؤكد الحرص على كبار السن والمرضى والأيتام والمعوزين ومن واجبكم متابعتهم في مقر إقامتهم ومعالجة كل أمورهم والاطمئنان عليهم ليعيشوا حياة كريمة ، وهذا واجبكم وعليكم مسؤولية عظيمة أمام الله أولا ثم أمام ولاة أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – ” .
وشدد سموه على التعامل مع الجميع بالخلق الحسن والتعامل المثالي الذي يحثنا عليه ديننا الحنيف وأخلاقنا ومبادئنا ، وهذه أمانة في أعناقكم تجاه جميع المواطنين الساكنين داخل نطاق مراكز المحافظة .
وأكد سمو أمير منطقة تبوك على رؤساء المراكز بمتابعة الخدمات التي تنفذها الجهات الحكومية التي يستفيد منها المواطن والحرص على توفيرها وإيصال المطالبة بالخدمات الجديدة للمحافظ وأمير المنطقة ،وهو ما يحرص عليه ويتابعه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -أيدهم الله- لراحة المواطنين وتفقد احتياجاتهم في مواقعهم .

شارك هذا الموضوع
1 تعليق
  • وزير يقدر على كل الجهود المبذوله في التطوير والتميز….نتامل منه ان ينظر الى اداراه التمريض المسولين وحملوا مسؤليات ولكن للاسف الاغلبيه منهم حبوا الكراسي ولم يقدموا لمناصبهم الا كثرة غيابات تمريضهم..وتاخرهم وكثرة النقل للاسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version