skip to Main Content
الأخبار

أمير تبوك : بلادنا تسير بشموخ وثقة وعزة وكرامة

4 أكتوبر، 20150 second read

قال صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك : إن هذه البلاد ولله الحمد تسير من أحسن إلى الأحسن، وتسير أيضاً بشموخ وثقة وعزة وكرامة لمواطنيها والخير لمواطني الدول العربية والإسلامية والصديقة في العالم.
جاء ذلك في كلمة لسموه بمناسبة اليوم الوطني قال فيها : في هذا اليوم المبارك – إن شاء الله – يشرفني أن أتقدم باسم مواطني ومواطنات منطقة تبوك بأحر التهاني لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وإلى كافة شعب المملكة العربية السعودية الأبية.
هذا اليوم الذي نحتفل فيه باليوم الوطني في المملكة العربية السعودية يصادف أول سنة لعهد خادم الحرمين الشريفين “سلمان الحزم” الذي نتمنى له طول العمر والعزة والكرامة لشعب المملكة العربية السعودية، في هذا اليوم ندعو الله سبحانه وتعالى أن يعم على جميع المسلمين الأمن والأمان، وأيضاً يصادف هذا اليوم ما تقوم به كافة قواتنا المسلحة من عمل دءوب للذود عن تراب المملكة العربية السعودية ودرء الشر والأذى عن مواطنيها ومدنها ، ندعو لهم بالنصر القريب وندعو لشهدائنا المغفرة والرحمة وأن يعز هذه البلاد وأهلها.
والمتبصر للأمور يجد أن هذه البلاد ولله الحمد تسير من أحسن إلى الأحسن، وتسير أيضاً بشموخ وثقة وعزة وكرامة لمواطنيها والخير لمواطني الدول العربية والإسلامية والصديقة في العالم، وهذا لم يأت من فراغ بل أتى بأن هذه القيادة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز “سلمان الحزم” هي التي جعلت هذه البلاد تكون ما عليه الآن، نتمنى للجميع إن شاء الله التوفيق وأن يمن علينا بالأمان والأمان والخير والرخاء والاستقرار. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

في حال وجود أي ملاحظة أو تعديل على المنشور الرجاء كتابة تعليق في الأسفل

شارك الموضوع
آخر المواضيع :
المقالات الشائعة :

لا توجد تعليقات

Customer Reviews

5
0%
4
0%
3
0%
2
0%
1
0%
0
0%
    Showing 0 reviews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Thanks for submitting your comment!

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Back To Top