أمير منطقة تبوك ينقل تعازي القيادة في شهيد الوطن عبدالعزيز الرشيدي

إخبارية بلي

قل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم, تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – وشعب المملكة لوالد وأسرة شهيد الوطن عبدالعزيز بن غنيم العويمري الرشيدي الذي استشهد في ميدان الشرف والكرامة أثناء دفاعه عن الوطن الغالي في الحد الجنوبي.
وقدم سموه تعازيه لوالد الشهيد الرشيدي وأسرته وقال :” استشهاد ابن من أبناء هذا الوطن هو فخر لقيادته ولكم ولنا والشعب في المملكة” .
وأضاف سموه قائلاً :” إن أنبل ما يمكن أن يتمناه الإنسان أن يكون دائماً في مواقف البطولة والفداء للدفاع عن دينه وأرضه وتراب وطنه وشعبه ، والسعيد من تحصل له الفرصة ليسهم بالدفاع عن عقيدته وبلاده فإن عاش عاش عزيزًا , وأن توفاه الله تعالى فهو في أعظم مكان ونحسبه عند الله شهيداً ، ونحن في هذه البلاد أسرة واحدة والشهيد وأبناؤه هم أبناء سلمان بن عبدالعزيز والشعب السعودي كله ، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته .
وأعرب والد الشهيد الرشيدي عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد ولسمو أمير منطقة تبوك ، وقال هذا شرف لنا فهذه بلادنا ندافع عنها بأرواحنا وأولادنا وكل ما نملك فداءاً لها ، وإن تعازي ومواساة سموكم خففت عنا أحزاننا .
وكان سمو أمير منطقة تبوك وجمعاً من المصلين قد أدوا صلاة الجنازة ظهر اليوم على شهيد الوطن عبدالعزيز بن غنيم العويمري الرشيدي في جامع الوالدين بمدينة تبوك .

شارك هذا الموضوع
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version