اجتماع بلدي تبوك الحادي عشر

سعود البلوي

عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك مساء أمس اجتماعه الحادي عشر برئاسة رئيس المجلس الدكتور عطية بن محمد الضيوفي. واستهل المجلس اجتماعه باطلاع أعضاء المجلس على الدراسة الهيدرولوجية التي اعتمدتها الأمانة في تحديد مسار وادي البقار كما اطلع الأعضاء على محضر لجنة الخبراء المشكلة للوقوف على مسار الوادي وكذلك على المخطط الذي يوضح مساره الجديد بعد التعديل.
وبعد مناقشة الموضوع قرر المجلس طلب حضور مدير عام إدارة الدراسات والمشاريع بالأمانة لحضور جلسة المجلس البلدي القادمة بالإضافة للمكتب الاستشاري.
بعد ذلك اطلع المجلس على تقرير لجنة الخدمات التابعة للمجلس بعد زيارة اللجنة لحي رايس واستعرض المجلس احتياجات الحي للخدمات الأساسية من سفلتة وإنارة ونظافة ومكافحة الحشرات. تلا ذلك اطلاع المجلس على رد الأمانة بشأن استكمال الطريق الذي يمر بوسط قرية السرو حيث أفادة الأمانة في ردها للمجلس بأن هذا الطريق مدرج ضمن المشاريع المستقبلية في حال توفر اعتمادات مالية. كما اطلع المجلس على رد الأمانة بشأن المواقع المسموح بها لتجريف التربة من قبل الأمانة حيث أفادة الأمانة في ردها على المجلس بأنها لاتسمح بتجريف التربة وأن لديها مقاول يقوم بتسوية الأرض الفضاء للوصول للمناسيب الصحيحة للأراضي. واختتم المجلس اجتماعه باطلاع أعضاء المجلس على رد الأمانة بشأن آلية اعتماد فروع ومكاتب للأمانة في القرى التابعة لمدينة تبوك حيث أفادة الأمانة في ردها على المجلس بأن ذلك يتم حسب عدد سكان تلك القرى.

image

شارك هذا الموضوع
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version