مهرجان تبوك الأول للتراث ينطلق الثلاثاء المقبل

إخبارية بلي

بدأ فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك الإستعداد لإطلاق المهرجان الأول للتراث والصناعات اليدوية ، والذي سيقام تحت رعاية مجلس التنمية السياحية بالمنطقة في الثلاثين من الشهر الجاري ، ويستمر لمدة عشرة أيام بمنتزه الأمير فهد بن سلطان بتبوك . وأوضح مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الدكتور مبروك الشليبي بأن الفرع يكثف استعدادته حالياً لإطلاق فعاليات المهرجان والذي من المتوقع أن يحظى بإقبال كبير من اهالي تبوك ومحافظاتها وزوار المنطقة.

وقال إن هذا المهرجان يشكل إضافة لسلسلة المهرجانات التي تشتهر بها منطقة تبوك في ظل الدعم الكبير من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، لجميع الانشطة والفعاليات التي تنفذ بمدن ومحافظات المنطقة.

وعن الهدف من هذا المهرجان، أوضح أن المهرجان يرمي إلى إبراز الموروث التراثي الذي تتميز به المنطقة وتسويق المنتجات الحرفية وتحقيق المتعة والفائدة، منوهاً بدعم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني للمهرجانات والمواقع السياحية والأثرية بمنطقة تبوك، مقدماً شكره لأمانة منطقة تبوك على جهودها التي تبذلها في تقديم الدعم والمساندة في الاستعدادات للمهرجان .

شارك هذا الموضوع
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version