الأخبارمحليات

مكتب الضمان الاجتماعي بتبوك يختتم ورشة عمل “أبدا مشروعك الصغير”

أختتم في المكتب الرئيسي للضمان الأجتماعي بمنطقة تبوك يوم الأثنين الموافق 1440/2/20 ورشة العمل ” أبدا مشروعك الصغير” وتعد الورشة جزءاً من برنامج ” تمكين ” الذي يهدف الى تمكين أبناء مستفيدي الضمان الاجتماعي من العمل، وبمشاركة بنك التنمية الاجتماعي ومعهد الأفق الجديد الذين قدموا حزمة من الخدمات.

وقدم بنك التنمية في اليوم الأول تقديم السمات الريادية والمساعدة على تحديد فكرة مشروع ناجح والتدريب على مهارات العمل الحر .

واليوم التالي قدم معهد الأفق محاضره عن ” استخدام التكنولوجيا بالتسويق ” ومناقشة مايمكن تقديمه لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من دورات تدريبية وتأهيلية بأسعار مخفظه ورمزيه أو مجانية وشهادة معتمده من المؤسسه العامه للتدريب المهني والتقني وأغلبها مايتطلب سوق العمل .
وقد أكد مدير المكتب الرئيسي للضمان الاجتماعي بتبوك حرص وكالة الضمان الأجتماعي وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك . على التطوير وإحداث نقلة نوعية في البرامج التنموية لتمكين مستفيدي الضمان الاجتماعي من تنمية مهاراتهم وإكسابهم فرص تحقق الاستدامة الموافقة لرؤية 2030 مما يكون له اكبر الأثر في النفع وتحقيق الفائدة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي . كما وجه أ.نواف البلوي شكره وتقديره للجهود المبذولة من بنك التنمية الاجتماعي ومعهد الأفق الجديد بتبوك في إنجاح ورشة (ابدأ مشروعك الصغير ).

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق