skip to Main Content
الأخبار

أمير تبوك يقف على الخدمات المقدمة للحجاج في منفذ حالة عمار

14 أكتوبر، 20130 second read

357

قام سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار اليوم بزيارة تفقدية للقطاعات الحكومية الخدمية في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار التي تعمل على تقديم الخدمات والتسهيلات لحجاج بيت الله الحرام القادمين عبر منفذ حالة عمار لأداء مناسك الحج لهذا العام .

474797-513x340

وكان في إستقباله وكيل إمارة منطقة تبوك نائب المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بالمنفذ محمد بن عبدالله الحقباني ومدراء عموم الجهات الحكومية والقطاعات الأمنية العاملة على خدمة ضيوف الرحمن بالمنفذ . حيث وقف سموه حفظه الله على كافة الخدمات والتجهيزات التي تقدمها كافة الاجهزة المشاركة باعمال الحج لهذا العام في منفذ حالة عمار وماتقدمه تلك الاجهزة من خدمات على مدار الساعة . ثم بعد ذلك تفقد صالة إنهاء اجراءات الجوازات حيث كان في إستقبال سموه سعادة مدير جوازات منطقة تبوك اللواء/ فيصل بن حسين بن دليم وسعادة مدير جوازات منفذ حالة عمار العقيد/ عبدالله بن راجح المشيخي وعدد من ضباط الجوازات المشاركين باعمال الحج حيث قام سعادة مدير الجوازات بشرح مغصل لسموه الكريم عن الاجراءات التي تتخذ مع الحاج منذ قدومه الي حين مغادرته كما أطلع سموه علي الخطوات التي تتخذ مع الحاج منذ دخوله للصاله الي حين مغادرته وكذلك اجراءات الحاسب الالي وعملية اخذ البصمه العشرية حيث قام سموه حفظه الله بلفته انسانية بتسليم احد الحجاج القادمين جواز سفر بيده بعد ان تمت انهاء اجراءاته كاملاً ..
بعد ذلك قدم سموه حفظه الله شكره لجميع العاملين بقطاع الجوازات ضباطاً وافراداً علي جهودهم في انهاء اجراءات الحجاج .
بعد ذلك التقى سمو الامير فهد بن سلطان حفظه الله بعدد من الحجاج القادمين والمتواجدين بصالة القدوم ورحب فيهم سموه حفظه الله . مؤكداً لهم حرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على خدمة ضيوف الرحمن وتقديم أفضل الخدمات المتطورة في كل موسم لتسهيل أدائهم فريضة الحج منذ قدومهم وحتى مغادرتهم بكل يسر وسهولة .
متمنياً سموه لجميع الحجاج القبول وان ينهوا مناسكهم بكل طمأنينه وراحة وان يعودوا لديارهم سالمين غانمين بأذن الله ..
الناطق الاعلامي لجوزات منطقة تبوك العقيد منصور الناص

في حال وجود أي ملاحظة أو تعديل على المنشور الرجاء كتابة تعليق في الأسفل

شارك الموضوع
آخر المواضيع :
المقالات الشائعة :

تعليقان

Customer Reviews

5
0%
4
0%
3
0%
2
0%
1
0%
0
0%
    Showing 0 reviews
  1. تجربة التعليق
    0

    0

    You have already voted!

    Reply
    1. تجربة الرد على التعليق
      0

      0

      You have already voted!

      Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Thanks for submitting your comment!

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Back To Top