skip to Main Content
أخبار بلي

حفل قبيلة العمران لقبيلة بلي

1 نوفمبر، 20140 second read

تصوير : أيمن المسيعري: أقامت قبيلة العمران بمحافظة حقل مساء يوم الجمعة ٧-١-١٤٣٦ هـ حفل تكريم لقبيلة بلي ، وذلك بمناسبة العفو عن القصاص من أبناء عويض الوابصي عن أحد أبناء قبيلة العمران حيث أقيمت مسيرة إستقبال لمشايخ وأعيان وأبناء قبيلة بلي والذين كان في مقدمتهم الشيخ / سليمان بن رفادة وأحمد بن رفادة وعدد كبير من أبناء قبيلة بلي .
كما استقبل الشيخ محمد مقبول العمراني شيخ شمل قبيلة العمران وأعيان قبيلة العمران ضيوف الحفل من مشايخ القبائل وأعيان الذين حضروا سواء من داخل المملكة وخارجها .
بدأ الحفل بأيات من الذكر الحكيم ثم كلمة للشيخ محمد مقبول العمراني شكر فيها خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك والأمير تركي بن عبدالله أمير منطقة الرياض على جهودهم ومساعيهم في الصلح ، كما شكر قبيلة بلي وأبناء عويض الوابصي على عفوهم وتنازلهم عن القصاص لوجه الله تعالى .
ثم القى الشيخ أحمد بن رفاة نيابة عن الشيخ سليمان بن رفادة كلمة قبيلة بلي جاء فيها شكر فيها قبيلة العمران على حسن الاستقبال وفضل العفو والتسامح والتآخي الذي يدعوا اليه الاسلام وتدعوا اليه دولتنا الكريمة ، كما وأثنى فيها على إخوان الفقيد و والدتهم التي شعرت بمرارة الحزن ولا ترغب أن تشعر به أي أم مسلمة .
بعد ذلك تتابعت الكلمات من المشايخ والدعاة وأبناء القبائل والقصائد الشعرية التي أشادت بهذا الفعل.
كما قدمت قبيلة العمران هدايا تذكارية من دروع وسيوف لشيوخ قبيلة بلي وأبناء عويض الوابصي و والدتهم ولكل من ساهم وشارك في هذا العفو والصلح من قبائل بلي والقبائل الأخرى .
كما قدم عدد من الحاضرين هدايا عينية للشاب ماهر الوابصي وإخوانه و والدتهم تنوعت بين أعمال خيرية لأخيهم وهدايا أخرى عينية .
في نهاية الحفل قدمت قبيلة العمران شكرهم لكافة الحضور من قبائل ومشايخ وأعيان وكل من حضر سواء من داخل المملكة أو خارجها ، ثم تناول الجميع طعام العشاء الذي أعد بهذه المناسبة .
image

في حال وجود أي ملاحظة أو تعديل على المنشور الرجاء كتابة تعليق في الأسفل

شارك الموضوع
آخر المواضيع :
المقالات الشائعة :

لا توجد تعليقات

Customer Reviews

5
0%
4
0%
3
0%
2
0%
1
0%
0
0%
    Showing 0 reviews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Thanks for submitting your comment!

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Back To Top