كلمة شيخ شمل قبائل بلي  بمناسبة يوم التأسيس السعودي 2022 / 1443 E400FD95 B859 4939 8640 C24D96AA0547
الأخبار

كلمة شيخ شمل قبائل بلي بمناسبة يوم التأسيس السعودي 2022 / 1443

كلمة شيخ شمل قبائل بلي بمناسبة يوم التأسيس السعودي 2022 / 1443
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيّد الخلق وخاتم المرسلين وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم احفظ لنا مملكتنا الحبيية شعباً وقيادةً في هذا اليوم الكبير في تاريخ المملكة العربية السعودية، وفي كلّ يوم من أيّام هذا الدهر الطويل، إنّ وقفتنا اليوم مع هذه الذكرى الخالدة التي تركها لنا الإمام محمد بن سعود -رحمه الله تعالى- حينما أعلن قيام الدولة السعودية الأولى قبل ثلاث قرون من الزمن، وتحديدًا قبل ما يقارب الـ 270 سنة

يشكل هذا اليوم مناسبة مهمة نستشعر فيها مسيرة الخير والنماء ونتذكر فيها نعم الله علينا من أمن وأمان واستقرار وتطور في مختلف الميادين.

إن يوم التأسيس السعودي يذكرنا بالتضحيات والبذل اللامحدود في سبيل تحقيق الأهداف، وتسطير قصة مسيرة زاهرة تحملت وتخطّت كل الظروف لأجل نهضة تنموية مستدامة شملت جميع المجالات التعليمية والخدمية والصحية والصناعية والزراعية، وجعلت المواطن السعودي هدف هذه التنمية.

وفي العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين -أيدهما الله- تتسارع عجلة التنمية في المملكة إلى العلياء، بالثقة في همة وقدرة الشباب السعودي القادر على تحقيق رؤية المملكة 2030 لتحقيق النماء والازدهار لكافة شرائح المجتمع، ورفع مستويات المعرفة والإبداع بين أفراده، بتظافر الجهود المتناغم دائماً بين القيادة وأبناء هذا الوطن.

ختاماً نسأل الله تعالى أن يحفظ بلادنا آمنة مستقرة وأن تعود علينا هذه المناسبة أعواماً عديدة ومديدة في ظل قياده. خادم الحرمين الشريفين. الملك سلمان بن عبدالعزير وولي عهده الامين
صاحب السمو الملكي الامير. محمد بن سلمان بن
عبدالعزير حفظهم الله

شيخ شمل قبائل بلي

الشيخ / سليمان بن محمد بن رفاده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.