كيف ندعم المكتب التعاوني في ابوراكه

حاكم محمد البلوي

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

قد ارسل الله رسوله محمد صلى الله عليه وسلم للناس كافة وأوصاه بذوي القربى وصية خاصة فالقريب اولى من البعيد في ارشادة وتوجيهه .
وكذلك انتم اعيان وابناء قبيلة بلي العريقة الراسخة جذورها في اعماق تاريخ البشرية وكذلك تاريخ الإسلام عليكم المسؤلية العظيمة في إنقاذ اقربائكم وابنائكم القاطنين في القرى والهجر المتفرقة والمتناثرة في ارجاء الديار المنسوبة إلى قبيلة بلي بتحذيرهم من براثن الإنحرافات الدينية والأخلاقية عن طريق دعوتهم دعوة اسلامية .
يؤسفني ويؤلمني أن اقول لكم إن المخدرات والمسكرات وطرائق السحر والشعوذة قد غزت شعابنا الطاهرة وجبالنا السامقة ومزارعنا الغناء في اطراف قرى وهجر ديار بلي .
كيف تنقذ عصبتك وابناء قبيلتك المتواجدين في تلك الهجر والقرى النائية التي خلى لإرباب الجريمة ومعاول الهدم والرذيلة الميدان فيها فسعوا فيها ليفسدوا فيها دون حسيب او رقيب .
تستطيع المساهمة في الدعوة والإرشاد بالحكمة والموعظة الحسنة بدعم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في مركز ابوراكة بمالك فإن لم تستطع فبالدلالة على دعم المكتب فإن لم تستطع فبمقترحاتك وافكارك فالمكتب يقوم على برامج الدعوة والإرشاد لمركز ابوراكة والفارعة والشهيباء وام قف والبليطيح والنشيفة وما جاور تلك القرى والهجر .
ابناء قبيلة بلي الأمر جد لا هزل فيه وإن المجال والمكان لايسمح لي بطرح ما رأيناه فالستر محمود والغفلةُ مذمومة والحر تكفية الإشارة .
ابناء قبيلة بلي يؤسفني أن نتقدم بخطابات رسمية نطلب فيها الدعم من اعيان بلي ورجالات اعمال بلي فيخذلنا كثير منهم ويخجلني أن يقوم رجال من قبائل اخرى ومناطق اخرى لايعرفوننا فيقومون بدعم المكتب مالياً ويتأخر كثير من اعيان وتجار بلي .
ابناء قبيلة بلي حسابنا رسمي وتحت اشراف الجهات الرسمية لمن اراد إصلاح شبابنا ودعوتهم للخير فحاسبنا بمصرف الإنماء على الإيبان التالي SA6705000068200439839000

شارك هذا الموضوع
1 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version