تحت المجهر

ارحل قبل أن ترمى بالقوارير رسالة لكل مسؤول في أي قطاع محلك سر وبقاءه عديم الفائدة ، وتدمير للمصلحة العامة وإهدار للوقت والمال معا .
· التستر ليس دائما مقترنا بالأفراد فبعض الجهات الحكومية للأسف الشديد تستر على بعض الوافدين وتتلاعب على السعودة وذلك باستقدام بعض المؤهلات الهندسية والفنية بمهنة عامل ويا قلب لا تحزن .
· لكل من يرغب الحج هذا العام عليه أن يبدأ من الآن في جمع الخمسمائة فوق الخمسمائة راحت ايام الريال فوق الريال أو أن يدخل جمعية تعاونية حتى يستطيع توفير المبلغ اللازم لدفعه الى حملة للحج والله يعينه اذا كان معه أحد افراد اسرته . الله يرحم ايام زمان .
· سأكون أول المتقدمين بطلب انهاء خدماتي في حالة تخفيض سن التقاعد إلى 30 عاما خدمة او بلوغ 50 عاما من العمر ايهما قبل مع الالتزام بصرف الراتب كاملا حتى نضمن حياة كريمة بعد التقاعد فمتى يصدر ذلك هل نراه قريبا .
· لمن يهمه الأمر مسؤولا وولي أمر انتبهوا من التطبيقات المجانية الموجودة في بعض الجولات والأجهزة اللوحية خطيرة جدا على اولادنا وبناتنا حسبي الله ونعم الوكيل .
· تمنيت كولي أمر أن تكون الدراسة مستمرة كالزمن السابق تبدأ في منتصف شهر الحجة من كل عام وتنتهي في نهاية شعبان بينهم اجازة لمدة ( 15 ) يوم فقط . لأنه راح العام الدراسي اجازات في اجازات والتحصيل العلمي يفتح الله .
· شغلتني عيوبي عن عيوب الناس ليتنا نتبعها في مجالسنا التي اصبحت وأمست معظمها في التقطيع في لحوم الناس بالنميمة والغيبة والوشاية والاستهزاء وغير ذلك .
· ندوات ومؤتمرات وورش عمل تقيمها هيئة مكافحة الفساد بين الحين والآخر … نصيحة لهم وفروا المبالغ التي تٌصرف في هذه اللقاءات وركزوا على الحصول على بعض الصلاحيات الهامة في محاربة الفساد وأن يكون الاتجاه في ذلك صوب أعلى المسؤولين الفاسدين والمفسدين منصبا ثم التوجه لمحاربة صغار المفسدين فالإطاحة بفاسد كبير مهما كان منصبه وتقديمه للعدالة الشرعية والتشهير به بعد صدور الحكم ضده سوف يصلح بمشيئة الله آلاف المفسدين الصغار .
· أمنية فهل تتحقق : أمنيتي أن ترتاح شوارعنا المسفلتة في المملكة من الحفر وإعادة السفلتة لمدة سنة فقط فإن ارتاحت من البلديات جاءتها مصلحة المياه وشركات الاتصالات .
· تعودنا بمحافظة الوجه ألا نرى المسؤولين مديري العموم للإدارات الحكومية بمنطقة تبوك إلا بمعية صاحب السمو الملكي امير منطقة تبوك أثناء زيارته التفقدية في كل عام للمحافظات إلا فيما ندر ومن النادر مؤخرا ما قام به معالي مدير جامعة تبوك وفقه الله للمحافظة وبقية المحافظات فهل يحذو حذوه بقية المسؤولين بالمنطقة نريد مسؤولا يقابل المواطنين ويعمل على حل مشاكلهم ويتابع الإدارات التي تعمل تحت إشرافه ولا يساورني شك بأن هذا ما يريده أمير المنطقة حفظه الله من جميع المسؤولين القيام بزيارات تفقدية بين الحين والآخر للمحافظات والمراكز .
دمتم برعاية الله وحفظه

شارك هذا الموضوع
اترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Exit mobile version