skip to Main Content
مقالات

حزن امتزج بفرح

30 يناير، 20150 second read

من اين ابدأ.. وبماذا ابدأ.. وماذا سأقول.. كل الكلمات تقف عاجزة عن ترجمة مافي داخلي من حزن امتزج بفرح..
حزن على فقد رجل قلما يأتي الزمان بمثله.. رجل رحل عنا بجسده ولكنه ترك حبه بقلوبنا.. رحل عنا ملك القلوب والإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود واحسن الله عزاء الاسرة المالكة والشعب السعودي والأمة الأسلامية اجمع بوفاته.. رحل باني نهضتنا الحديثه.. رحل ابو اليتامى والمساكين.. رحل ابو الشعب.. رحل من وحد الصف العربي.. ولكنه لم يرحل من قلوبنا.. وسيخلد التاريخ افعاله بمداد من ذهب..
وفرحة بإنتقال الحكم بطريقة سلسة مابين وفاة المغفور له بإذن الله الملك عبدالله وإنتقال الحكم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز امد الله بعمره الذين نبايعه ونبايع ولي عهده وولي ولي عهده على السمع والطاعة ساعة واحده الجمت السن الأعداء الذين يتصيدون الأزمات لظرب لحمة المواطن بحاكمه.. انتقل الحكم بسلاسة دون ان يترك مجال للتأويلات رغم المصاب الجلل ولم يتزعزع الأمن ولله الحمد والمنه.. والدول من حولنا يتقاتلون على السلطة حتى اصبحت شعوبهم ك لعبت شطرنج يحركونها كيف يشاؤن..
وكذلك فرحة بتكاتف الشعب وتلاحمهم مع قادتهم كأنهم بنيان مرصوص لم تزعزعهم فاجعة رحيل ربان سفينة الوطن مؤمنين بقضاء الله ومستبشرين ومبايعين لقائد آخر يكمل مسيرة الوطن على خطى من سبقوه.
رحم الله الملك عبدالله ووفق الله الملك سلمان لإكمال مسيرة هذه الوطن ونسأل الله ان يهيء له البطانة الصالحة التي تعينه على الخير وإكمال المسيره.

بقلم: حمد الميهوبي

في حال وجود أي ملاحظة أو تعديل على المنشور الرجاء كتابة تعليق في الأسفل

شارك الموضوع
آخر المواضيع :
المقالات الشائعة :

لا توجد تعليقات

Customer Reviews

5
0%
4
0%
3
0%
2
0%
1
0%
0
0%
    Showing 0 reviews

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Thanks for submitting your comment!

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Back To Top